36

مادة 36: حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون

31‏/07‏/2011

كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل




كل عام وانتم بخير , ومبارك عليكم شهر رمضان الفضيل اعاده الله عليكم باليمن والبركة

تقبــــل الله صيامــكم وقيــامكــم

29‏/07‏/2011

Grave Encounters (2011) – Official Trailer



من يريد مشاهدة فيلم كهذا ؟ أعتقد أن فكرة الجلوس في المنزل وحيدا ستربك الجهاز العصبي بالكامل !

26‏/07‏/2011

دشداشة اكسبرس


اذا كنت تستصعب الخروج من المنزل و الذهاب الى الخياط (لدشداشة العيد) انتهى ذلك العصر الان
دشداشة اكسبرس (تخيّط) دشداشتك من البيت
;p



ناطرين حلاق توصيل منازل و نخلص من الزحمة

24‏/07‏/2011

وااااي وناسه …صج فكره حلوه :)




فنان العرب وزوجته الفرنسية سيؤديان العمرة في رمضان




عاد فنان العرب محمد عبده إلى المملكة العربية السعودية، قبيل شهر رمضان المبارك، بعد رحلة علاج، قضاها في العاصمة الفرنسية «باريس» تكللت بالنجاح.
ويصطحب عبده في رحلة العودة زوجته الفرنسية الجديدة والتى كانت ضمن الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه، واقترن بها مؤخراً.
وذكرت صحيفة اليوم أن فنان العرب قرر قضاء الشهر الكريم في جدة، وسيتوجه وحرمه إلى المسجد الحرام لأداء العمرة، قبل استئناف نشاطه الفني عقب انتهاء الشهر المبارك.

دراجة INgSOC




تصميم أولي لدراجة هجينة تحمل إسم INgSOC و يتطلع مصمموا الدراجة لبناء النموذج الأولي (Prototype) في جامعة نيو مكسيكو. إذا تم إنتاجها ستكون من أجمل الدراجات الهوائية! ما رأيك؟
شاهد الرسوم التوضيحية لمعرفة المزيد من التكنولوجيا المستخدمة في هذه الدراجة.










23‏/07‏/2011

أحلام سألجأ إلى القضاء لو تطرق مسلسل “الملكة” إلى حياتي




في مفاجأة من العيار الثقيل وجهت المطربة أحلام تهديدا شديد اللهجة الى طاقم مسلسل «الملكة»، وعلى رأسهم بطلة العمل الفنانة هدى حسين والمنتج باسم عبد الامير، وتوعدتهم بأنها ستلجأ الى القضاء وساحات المحاكم في حال تطرق المسلسل الى حياتها أو قصة مشوارها الفني، حيث نمى الى علمها أن المسلسل يتطرق الى حياة مطربة مشهورة ويرصد تاريخها الفني منذ ان بدأت بالمشوار الغنائي وحتى هذه اللحظة.
المطربة أحلام التي حلت ضيفة على اذاعة صوت الخليج القطرية تحدثت عن الكثير من الأمور في مشوارها الفني الزاخر بالنجاح والتألق، بداية من الحادثة التي كانت سببا في تغيير اسمها من ميثاء الى أحلام فقالت: والدي هو الذي أطلق اسم ميثاء عليّ، لكن الدكتورة المصرية أحلام التي عالجتني عندما اوقعتني اختي من فوق السرير وهي طفلة وتسببت بجرح في جبهتها، هي السبب في تغيير اسمي من قبل والدتي كرد جميل للدكتورة أحلام.
كما تطرقت إلى بداية مشوارها الفني بعد رحيل والدها الذي كان يرفض أن تغني، وتحدثت – أيضا – عن أهم المحطات الفنية في حياتها الفنية، ومنها لقاؤها بالملحن أنور عبدالله وتعاونها معه في عدد من الألحان الناجحة والكثير من المحطات المهمة في حياتها الفنية، كما تحدثت عن زواجها من مبارك الهاجري وحياتها الاجتماعية المستقرة.
وشارك عدد من الشعراء والفنانين في مداخلات مع الفنانة احلام، ومنهم الشاعر فهد التوم الذي كتب اغنية «عساك بخير» والفنانة نوال التي تحدثت عن حضور الصوت النسائي خليجيا، والملحن ناصر الصالح، الذي أشاد بموهبة وصوت أحلام والفنانة لطيفة والفنانة شذى حسون التي اشادت بدعم احلام لها، وانها تعتز كثيرا باللحن الذي قدمته أحلام لها.
وحرصا على سماع رأي الطرف الآخر في قضية «الملكة» هاتفنا الفنان والمنتج باسم عبد الامير، الذي أكد قائلا إن مسلسل «الملكة» الذي تولى انتاجه لم يتطرق أبداً الى حياة الفنانة احلام، فالقصة التي كتبها المؤلف فهد العليوة تتطرق الى حياة أي مطربة في أي مكان أو أي زمان، فالقضية عامة، ولا نقصد مطربة بعينها، فنحن نتطرق الى المطربات بشكل عام من دون ان نخص بالذكر أي مطربة.
اتصال هدى حسين على الفنانه احلام بخصوص مسلسل الملكه


Haboob امريكا و عاصفة رملية اسموها


لاول مره تحدث عاصفة غباريه بهذه الطريقة في امريكا
لم يعلموا الأرصاد الجوية  التسمية الصحيحة لهذا الموضوع.. لانه جديد عليهم ممكن ،، و (الظاهر) بعد الاستعاره بدولة خليجية ،، اسموها رسمياً (الهبوب) او
Haboob !!
تعريف الهبوب : الهبوب هي الرياح الباردة التي تهب على شمال الحزيرة العربية





No Cooment ?!!

22‏/07‏/2011

مجاعة الصومال – جمعية العون المباشر




كارثة القرن الإفريقي

دعت جمعية العون المباشر إلى الإسراع بتقديم يد العون والمساعدة لأهالي الصومال لاسيما من الأطفال والنساء الذين تهددهم كارثة إنسانية هي الأسوأ في تاريخ القرن الأفريقي منذ نحو 60 عاماً. وحذرت الجمعية في بيانها الصحفي من التداعيات الإنسانية الكارثية التي قد تترتب على المجاعة التي تتعرض لها  الصومال بصورة  متكررة، والتي تعود أسبابها الى غياب الأمطار في أربعة مواسم متتالية، حيث يتعرض اكثر من مليوني طفل تحت سن الخامسة لسوء التغذية. كما قامت الجمعية بتدشين خدمة التبرع الالكتروني عن طريق الموقع
Site LINK

21‏/07‏/2011

Canon EOS 60D Firmware 1.1.0




A Minor Firmware UpdateFirmware Version 1.1.0 incorporates the following fixes and improvements.
  • Fixes a phenomenon where the wireless built-in flash settings are reset to defaults when the battery is removed from the camera.
  • Fixes an intermittent phenomenon where image-rotation information is not recognized correctly when shooting with the camera in the vertical position depending on the timing of the shutter release.

مقدمه مسلسل بنات الثانويه






في رمضاااان
كلمات . منصور الواوان
الحان . عبدالله القعود

فوازير عبدالله بالخير





رمضان الفوازير ؟

بيض النعام بمركز سلطان



اثناء تسوقي اليوم في مركز سلطان وجدت بيض النعام متوفر وبكثرة
السؤال كيف يؤكل

20‏/07‏/2011

متجر آبل مغلق، ماك بوك آير وماك ميني جديد اليوم ؟




تحدثنا كثيراً عن الشائعات المتعلقة بالماك بوك آير والماك ميني والشائعات المرتبطة بهم ويبدوا اليوم يسكون هناك تحديث لهم حيث متجر آبل الإلكتروني مغلق.
هل سيكون هناك تحديث للأجهزه خصوصاً الماك بوك آير والماك ميني ؟
ما هي توقعاتكم ؟

موقع طلبات الجديد


يحرص موقع طلبات على توفير الخدمات المريحة لمستخدمي الموقع
من خلال التعديلات و التغييرات بين الفتره و الاخرى
غداً سوف يتم اطلاق الموقع الجديد



مزايا الموقع الجديد هي :
سيتي سكيب فلاش:
فلاش مبتكر يحمل معالم الكويت علي خلفية الصفحة (معالم الكويت البارزة كالأبراج وبرج التحرير,,, ) و متضمنا شعارات المطاعم المشتركة مع موقع 6alabat.com
وعند الضغط علي إحدى شعارات المطاعم، يتم اعادة توجية المستخدم الي الصفحة الخاصة بالمطعم للطلب مباشرة.
الأصناف الأكثر مبيعاً :
الآن يمكن للمستخدمين الاطلاع على الأصناف الأكثر مبيعاً علي 6alabat.com من خلال الصفحة الرئيسية مع امكانية طلب تلك الأصناف بسهولة.
 توصيات 6alabat.com:
خدمة فريدة للغاية تقوم بتحليل طلبات المستخدم السابقة مع مراجعة تاريخ الأوامرالمسجلة والقيام بعمل توصية للمستخدم للاختيار من تشكيلة متنوعة من المطاعم .
الطلبات الحالية:
خدمة تمكن المستخدمين من مشاهدة الأوامر التي يتم طلبها حاليا من خلال الصفحة الرئيسية على موقع 6alabat.com ، ومعرفة كل طلب من أي مطعم /منطقة تم تنفيذه
العروض:
كل عروض المطاعم المختلفة متاحة علي الصفحة الرئيسية بشكل مبسط لتسهيل الوصول إليها.
 رصيد طلبات:
يعتبر موقع 6alabat.comأول من طرح هذه الخدمة المبتكرة ، وهي خدمة تتيح للمستخدمين شراء رصيد مسبق من 6alabat.com واستخدامة من خلال الموقع للشراء من المطاعم التي لديها خدمة KNET وذلك دون الحاجة للرجوع إلى بوابة الدفع الالكتروني KNET لدفع قيمة الطلبات كلما أراد المستخدم شراء الطلبات عن طريق KNET. كذلك يمكن للمستخدم الاطلاع على كشف حساب رصيد طلبات متضمنا جميع العمليات التي تمت باستخدام هذه الخدمة.
قسيمة هدايا 6alabat.com:
خدمة تمكن المستخدمين من شراء قسيمة هدايا من 6alabat.com وإرسالها الي الصديق المعني لاستخدامها من خلال الموقع، وبمجرد استلام هذا الشخص قسيمة الهدايا وتفعيلها يمكنه استخدامها كرصيد طلبات من خلال 6alabat.com
الطلبات المتعددة:
خدمة ذات قيمة عالية تتيح للمستخدمين وضع أوامر شراء متعددة في نفس الوقت بما يزيد من كفاءة وسهولة عملية الاستخدام.
 اوامر شراء الطلبات في وقت لاحق:
تمكن تلك الخدمة المستخدم من تحديد وضع الأوامر والطلبات للتوصيل في وقت لاحق من خلال الموقع حسب رغبة العميل.
التقييم:
يستطيع المستخدمين الأن وضع تقييم للطلبات التي تم طلبها من خلال 6alabat.com و ذلك من خلال معايير خاصة مثل (القيمة مقابل السعر، سرعة التوصيل، جودة الطعام، تغليف الطعام….) واضافة التعليقات.

19‏/07‏/2011

السياره الروسيه الجديده

السيارة الخارقة ماراشّا: حين تضع روسيا بصمتها في عالم السيارات الفاخرة

لا يهتم الروس عادةً في صناعاتهم بالرفاهية والجمال قدر اهتمامهم بالجودة والكفاءة (بعكس الأمريكيين)، لكن كيف سيكون الحال لو وضعت روسيا بصمتها في عالم السيارات الرياضية الخارقة؟
لنرى النتيجة الغير متوقعة:







هذه السيارة الرياضية الأنيقة هي Marussia B2 التي تستطيع الوصول من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية فقط بسرعة قصوى تصل لـ260 كيلومتر في الساعة.






تقوم شركة Marussia الروسية بإنتاج هذه السيارة من مصنعها في موسكو، وتصف الشركة نفسها بأنها أول شركة لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة في روسيا.






تأتي هذه السيارة كتحديث للسيارة Marussia B1 التي أثارت اهتمام خبراء عالم السيارات لكنها ظلت سيارة اختبارية ولم يتم تحويلها للإنتاج قط.






تزن السيارة 1,100 كجم، وتستخدم محرك V6 سعة 3.5 لتر يعطيها قوة 420 حصان. أما عن السعر فيبلغ 140,440 دولار (فقط  ).
لا زالت التفاصيل التقنية الدقيقة لهذه السيارة غير واضحة بعد، لكن صورها وحدها تقول أنها ستكون منافساً لا يستهان به في عالم السيارات الرياضية الخارقة. لذا أترككم مع هذه المجموعة الكبيرة من الصور:












رجل يصنع بوغاتي فيرون بنفسه




تمكن مايك دف الأمريكي من تحويل سيارة ميركوري كوجار كوبيه موديل 2002 إلى سيارة بوغاتي فيرون و الآن السيارة معروضة للبيع في موقع eBay! شاهد الصور!
السيارة معروضة بسعر 89 ألف دولار! طبعا المكينة لم تتغير من السيارة الأصلية (6 سلندر 2.5 لتر و 170 حصان) لذا ننصحك أن لا تسابق أي سيارة إذا قمت بشرائها!





[yahoo] و [eBay]

نظام الأسد OS X Lion قادم يوم الأربعاء ؟



إشاعه جديده يامن تتابعون التقنيه بلا حدود والتي تقول بأن النظام Mac OS X Lion والجيل الجديد من حاسبات MacBook Air سيتم الاعلان عنهما غدا بأذن الله هذا ما أكداه الموقعين AppleInsider و 9to5 Mac لذالك لنأمل أن يكون هذا الأمر صحيح هذه المرّه .

مطعم (planet hollywood)

اليوم اول مره اروح مجمع اولومبيا بصراحه ماعجبني وايد قمته توقعته احلى من جذي المهم تعشيت بمطعم بلانت هوليوود بصراحه ديكورهم عجبني ذكرني بهارد روك وحتى اضاءتهم حلوه واللي عجبني الستاف وايد friendly وهذي بعض الصور صورتها على السريع لان ماكانت معاي كامرتي صوتهم بالفون













هذي بصمات الممثلين مثل بروس ووليس وديمي مور وسلفستر وغيره….اعجبتني فكرتهمsmilies

وهذا المنيو



طلبنا منه المقبلات بس مااعجبتني وايد ….. اسمها تشكيلة مقبلات هوليوود



وطلبنا بعد سلايدر برجر طعمها لاباس فيه



واللي صج عجبنا وايد واللي خليني اروح له مره ثانيه لزانيتهم موطبيعيه حدها لذيذه مغطيه بالقسمات وهذي صورتها



وطبعا اكيد مع الاكل لازم عصير وطلبنا عصير(توتال ريكول) اهو عباره عن جريب فروت وتوت وليمون مع سبرايت وطعمه حلو غريب حامض على سويت



وكنا بنختمها بالحلو بس شبعنا ماكو مكان حق الحلوsmilies