36

مادة 36: حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون

01‏/02‏/2012

قوات الأمن تطوق مقر قناة «سكوب»

إثر ورود معلومات عن دعوات لتوجه جموع غاضبة تجاهها حالياً






طوقت قوات الأمن مقر قناة «سكوب» إثر ورود معلومات عن دعوات لتوجه جموع غاضبة تجاهها، حيث تواجدت عشرات من آليات القوات الخاصة، وصلت أمام قناة «سكوب» تحسباً لتحرك جموع قبلية غاضبة تجاهها.

ورغم وجود رجال الأمن، استمر توافد عدد من ناخبي الدائرة الرابعة أمام قناة «سكوب» احتجاجاً على نقلها خطاب الجويهل، يقدر عددهم بنحو 50 شخصاً والعدد يتزايد.

ويأتي هذا على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة العديلية ليلة أمس، حيث تجمع آلاف من أبناء قبيلة مطير، قاموا بإحراق مقر مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل، عقب ندوته.

============



القوات الخاصة تحاصر «سكوب»

كتب عبدالرزاق النجار:
حاصرت القوات الخاصة مساء أمس وقوة من مكافحة الشغب مبنى تلفزيون سكوب بعد تردد انباء عن تداعي بعض الشباب للتوجه من ندوة مسلم البراك في العارضية الى مبنى «سكوب» احتجاجاً على بثها ندوة الجويهل التي يرى ابناء قبيلة مطير انه تلفظ بالمساس عليهم.
وفيما لم يقترب من مبنى القناة في ظل وجود القوة الامنية احد لوحظ ان مجاميع من الشباب كانت تدور في المنطقة وتدخل الى مبنى الجمعية المجاور وتخرج منه على مرأى من القوات الامنية.
وكان عدد هؤلاء الشباب بدأ بحوالي 25 شابا ارتفع الى 50 ثم الى حوالي 80 شابا طالبتهم القوة الامنية بمغادرة المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق