36

مادة 36: حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون

04‏/02‏/2012

2012 ينطلق اليوم في شارع سالم المبارك@Halafebruary




ينطلق اليوم السبت كرنفال هلا فبراير 2012 في طلته الجديدة، ليواصل نجاحاته للدورة الثالثة عشرة كأكبر مهرجان تسويقي ترفيهي ثقافي واجتماعي ورياضي في الكويت، والذي تستمر انشطته حتى 29 من فبراير الجاري.
وأعدت اللجنة العليا للمهرجان احتفالا زاخرا بالبرامج والأنشطة، التي ستجذب العقول والألباب وتلم شمل الحضور الذي من المتوقع ان يفوق
الـ 100 ألف من المواطنين والوافدين من مختلف الأطياف والألوان، الذين يبحثون عن الترفيه والتسلية والمتعة. ودعا المنسق العام لمهرجان هلا فبراير 2012 وليد جاسم في تصريح صحافي المواطنين والوافدين الى حضور كرنفال الافتتاح للمهرجان في دورته الجديدة التي تنطلق اليوم السبت في شارع سالم المبارك.
وقال جاسم ان كرنفال هلا فبراير في دورته الثالثة عشرة سيشهد العديد من المفاجآت لتضفي جوا من البهجة والمتعة على كل أفراد الأسرة حيث أصبح علامة مميزة على خريطة المهرجانات السياحية والتسوق على الصعيد المحلي والخليجي والعربي، لافتا الى انه سيلبي ـ بإذن الله ـ طموحات وتطلعات أبناء الكويت في إضفاء جو غير تقليدي لأهل الكويت الطيبة.
واشار جاسم الى أن اللجنة العليا واصلت العمل ليلا ونهارا، لكي يخرج الكرنفال في أفضل صوره وفق الثوابت العامة والتقاليد الكويتية الأصيلة للكشف عن الوجه الحضاري المشرق للكويت، مؤكدا أن الكرنفال سيكون هدية اللجنة المنظمة للأسرة الكويتية خاصة الأطفال مما سيساهم في اقامة عرس سياحي واجتماعي واقتصادي سيكون عنصر جذب سياحي للكويت.
وقال جاسم ان الكرنفال سيبدأ من الساعة الواحدة ظهرا في شارع سالم المبارك في السالمية،لافتا الى أن اللجنة أعلنت حالة الطوارئ خلال 24 ساعة مع القيادات الأمنية لتنظيم حركة السير وتوفير المواقف للتيسير على الحضور لمتابعة فعاليات الكرنفال، لافتا الى أن الرعاة هذا العام سيتقدمون بهدايا وجوائز قيمة لرواد المهرجان بقيمة مليون دولار. وفي الإطار نفسه، كشفت رئيسة لجنة البرامج والأنشطة مدينة إسماعيل ان كرنفال هلا فبراير سيشهد اقامة العديد من العروض الفلكلورية والمسابقات والجوائز الفورية التي سيتم تقديمها للجمهور، لافتة الى ان الكرنفال سيشهد تواجد الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، مما سيساهم في إخراج الكرنفال في أبهى صورة وسيشهد العديد من المفاجآت التي ستضفي جوا من البهجة والمرح والسرور على الجميع، مشيرة الى ان شارع سالم المبارك سوف يتحول الى تحفة ترفيهية حيث سيجد فيه المواطنون والوافدون كافة احتياجاتهم مما سيساهم في قضاء أمتع الأوقات.
وأوضحت ان المهرجان سيتضمن في مسيرة الافتتاح عروضا للفنون الشعبية والفلكلور الخليجي وعروضا عربية وعالمية واستعراضات موسيقية متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع.
وذكر جاسم ان هناك مشاركة كبيرة من الهيئات والمؤسسات والسفارات الأجنبية العاملة في الكويت لإنجاح هذا الكرنفال الوطني، لافتا الى ان المهرجان سيتميز بتغطية إعلامية واسعة ونقل مباشر على الفضائيات الكويتية. وبينت إسماعيل ان الكرنفال سيشهد أيضا اكبر تجمع لجمعيات النفع العام ومعارض للهواة والفرق وفعاليات عالمية متميزة إضافة الى جوائز متنوعة للحضور مع التركيز على عالم الطفل في جميع المسابقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق