36

مادة 36: حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون

10‏/06‏/2011

تحية لك يا سمو الرئيس.. الكويت لن تجد أفضل منك





بعد انتهاء التجمع الحاشد ضد سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، فإن الواجب الوطني يفرض علينا النطق بالحق والحقيقة ، وهي ان الشيخ ناصر المحمد نموذج حقيقي للأداء الحكومي في ظل الظروف التي يعمل بها.

وهو الذي كافح وجاهد وحاول شتى السبل والطرق من اجل المواطن الكويتي ورفاهيته، ومن اجل الحفااظ على الوحدة الوطنية في البلاد.

ومن الواجب الوطني ان نقول ان الذين يتظاهرون مساء اليوم ضد الشيخ ناصر المحمد، انما يتظاهرون ضد واحد من رموز الكويت الذي عمل وسيعمل بإذن الله لرفعة شأن هذا البلد، بعيدا عن دهاليز المصالح وبعيدا عن الأجندات التي يحاول ان يفرضها البعض.
لقد كان سمو رئيس الوزراء واحدا من الشخصيات القليلة التي واجهت برحابة صدر كل الانتقادات وصعد المنصة أكثر من مرة، وألصقت به اتهامات ما انزل به الله من سلطان واتهم بذمته المالية وغيرها ، وكم تم تداول أنه متورط في صفقات مشبوهة مثل صفقة "زين"، وغيرها الكثير من المناقصات، لكن ديوان المحاسبة والجهات الرقابية اثبتت انه منزه واسمى من كل هذه الاتهامات.
رسالة الى الذين يتظاهرون اليوم، ان ناصر المحمد هو رجل المرحلة الذي يعمل لاصلاح الوضع السياسي والاقتصادي، والذي نال ثقة سمو الأمير ،  وعلينا جميعا أن نقف الى جانبه لا أن نعمل على تهميشه ، لأن المستقبل أمامه وله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق