36

مادة 36: حرية الرأي والبحث العلمي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه ونشره بالقول أو الكتابة أو غيرهما وذلك وفقا للشروط والأوضاع التي يبينها القانون

30‏/06‏/2011

LINK: Luxury, Precision and Android by TAG



أصبحت شركة (تاغ) للساعات أول شركة (فخمة) تفكر بنظام أندرويد لهاتفها أو ربما للهواتف القادمة بسبب نجاح هذا النظام وسهولته أيضا … الهاتف الجديد الذي سيحمل أسم LINK سيعمل ضمن نظام فرويو 2.2 ، أما عن باقي المواصفات فهو أيضا يتمتع بقدرة 5 ميغا بيكسل للكاميرا بالاضافة الى مدخل خاص للـ SD Card لزيادة المساحة الداخلية .. الهاتف يعمل باللمس بكل تأكيد وهناك عدة ألوان سيتم طرحها لاحقا … السؤال الان هل ستتبع شركة VERTU هذا النمط وتتحول الى الاندرويد أيضا؟

التشمس .. يقلل الاصابة بسرطان الثدي بنسبة 50%




هلا بالجامدين..
بما ان كل الشعب منبطح تحت الشمس.. فاهمين موضوع التشمس بالمقلوب .. حبيت أشارككم بهذا الموضوع اللي قريته بموقع جريدة الوطن الالكترونية..
يقولك..
يمكن خفض خطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة تصل إلى 50%، من خلال التعرض لأشعة الشمس 3 ساعات يومياً.
وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان بحثاً جديداً من إعداد فريق كندي أظهر ان خلايا الثدي قادرة على تحويل الفيتامين “د” الموجود في أشعة الشمس إلى مميزات محاربة للسرطان.
وقارن الباحثون 3101 مصابة بسرطان الثدي بـ3471 امرأة بصحة جيدة ولم يشكين يوماً من أورام ليخلصوا إلى ان التعرض لأشعة الشمس يخفض خطر الإصابة بسرطان الثدي.
وسئلت النساء عن الساعات التي يمضينها في الخارج بين أبريل وأكتوبر خلال 4 مراحل مختلفة من حياتهن.
وأظهر البحث ان النساء اللاتي أمضين ما لا يقل عن 21 ساعة أسبوعياً تحت أشعة الشمس خلال فترة المراهقة كن 29% أقل عرضة للإصابة بسرطان الثدي من اللواتي لم يتعرضن لهذه الأشعة إلا ساعة واحدة يومياً.
وبالنسبة إلى النساء اللاتي أمضين معظم وقتهن في الخارج خلال الأربعينات والخمسينات من العمر تراجع خطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 26%، أما اللاتي في الـ60 من العمر وأكثر فانخفض خطر إصابتهن بالسرطان إلى النصف.

طريقة التقديم لجامعة الكويت “online”


السلام عليكم ,
شلونكم ياجماعة , طبعا اول شي مبروك التخرج حق كل طلاب الثانويه العامه وانشالله الي ياي احسن لكم  , في واحد ناس متوهقه بسالفة التسجيل الجامعي ومو عارفين شنو يسوون , طبعا السالفه سهله وانا حبيت اشرح لكم ياها بالصور والي اهيا انك اول شي تدش هالموقع :  http://portal.ku.edu.kw/admission

وبعدها تظغط على الي مكتوب لك تحت “اصدار مستخدم جديد” وبعد ما تظغط عليها راح يطلع لك مثل هالصوره الي تحت  ولازم تعبي كل البيانات المطلوبه
.
واخيرا يبت لكم  جدول المواعيد للتقديم اونلاين  حسب النسب طبعا وكل واحد يشوف تاريخ تقديمه

العامل = ?




يتم تداول هذه الصورة الان عبر (تويتر) ويتضح من الصورة أن هؤلاء العاملين قد تم وضعهم في هذه الحافلة وكأنهم خرفان .. أين القانون؟ أين الرحمة من هذا الجو المليء بالغبار؟

29‏/06‏/2011

فرص وظيفية في مؤسسة البترول




البرنامج التدريبي للسكرتارية وإدارة المكاتب
مؤسسة البترول الكويتية وشركاتهــا التابعــة تعلن عن عقد البرنامج التدريبي للسكرتارية وإدارة المكاتب لحملة شهادة الدبلوم ( سنتين بعد الشهادة الثانوية )
للمزيد – اضغط هنا

يقال أن هذه اللافتة بالكويت



ممنوع رمي النفايات والبصق! الاعلان موجود في منطقة المرقاب ! يبدو أن هناك من يكثر البصق كثيرا!

تملكه الغضب فأعطى الاشارة .. بأصبعه




على صفحات جريدة الوطني الكويتية … صورة لاحد الحضور وهو يشير بحركة أصبعه لبعض النواب الذي رفضوا قانون كادر المعلم !!

فيديو: الإعلان الرسمي لفيلم المهمة المستحيلة 4




28‏/06‏/2011

مزودين خدمة الإنترنت في الكويت ولعبة الإستخدام العادل




قبل فترة بسيطة أعلنت Qtel في قطر عن إتاحة خدمة الإنترنت بسرعة 100MB
محققة بذلك رقم قياسيا في المنطقة وإعلان على تطور وتقدم الدولة  للإتصالات الرقمية والتلفزيون الرقمي من خلال تقنية
Fibre to the Home
، أما في الكويت تعلن شركات الإنترنت عن سياسة الإستخدام العادل قبل فترة بسيطة جدا أيضا، فقامت شركة كوالتي نت بالإعلان عن هذا القانون الذي لم يكن موجودا في العقد بين العميل والشركة ويفرض على العميل كمية محددة من إستخدام الإنترنت في اليوم تحسب على مدى إشتراكه فإذا إجتاز الكمية المحددة التي تحددها الشركة حسب ما تراه مناسبا تقوم الشركة بإسقاط سرعة الإنترنت إلى الربع !
مع الخيل يا شقرا
قامت شركة كيمز بالمشي على خطى شركة كوالتي نت بهذه السياسية التي تبرر للعميل بأن هذا الشيئ لمصلحته ولكي تكون السرعة متساوية لدى الجميع وقاموا بإصدار جدول للسرعات فكلما كانت سرعتك أكبر (تدفع أكثر) تزيد الحصة المحددة للتنزيل اليومي. أي عدل هذا ؟ وأين المرجى من ذلك ؟ ألم تكن الخطة بأن الجميع يلتزم بكمية محددة لكي تحافظ الشبكة على صحتها وتكون الخدمة مناسبة للجميع؟ كيف أصبح ممكن أن من يملك سرعة أكبر أن تكون حصته بالتنزيل اليومي أكبر ؟ وأي حصة هذه ؟ لنأخذ على سبيل المثال سرعة الـ1MB حيث وضعت كوالتي نت حصة يومية مقدرة لهذه السرعة بمقدار
1.7GB باليوم فقط !
 لنقل بأني أريد أن أشتري لعبة من متجر Steam
مثلا أو أريد تحديث معين في جهاز الـPlayystation3
 أو حتى تحميل أحد الحلقات بصيغة HD
 من أحد متاجر الفيديو، سوف أنزل حلقتين باليوم وأنتظر للغد لأستطيع تحديث الجهاز وإن كنت محظوظا قد أتمكن من اللعب على الشبكة قليلا قبل أن تنتهي حصتي اليومية التي طرحتها الشركات علي وكسرت العقد الذي بين العميل والشركة الذي يفترض أن يكون بلا عقد لأن العميل دائما على حق .
لنتوسع بالموضوع قليلا، فالحسبة السابقة لمستخدم واحد في المنزل ولكن ماذا عن بقية العائلة ؟ هل نقوم بتوزيع أدوار استخدام الإنترنت يوميا؟ محمد يستخدم الإنترنت يوم الإثنين والأربعاء أما عبد الله يستطيع إستخدامه الثلاثاء والسبت وعطلة نهاية الإسبوع فيمتلكها خالد لأنه لا يخرج في العطلة . هل ينبغي لنا أن نضع أكثر من إشتراك ؟ أو نرفع سرعة الإنترنت إلى سرعة لا نحتاجها لكي نزيد من الحصة اليومية التي تتبرع لنا بها الشركات؟
ماذا تقول كوالتي نت ؟
ماهي سياسة الاستخدام العادل ؟
سياسة الاستخدام العادل لخدمات الانترنت للافراد تضمن حصول جميع المشتركين على خدمة سريعة وذات جودة عالية طوال الوقت ، و ذلك عن طريق ضمان عدم استغلال الشبكة بطريقة غير عادلة من قبل بعض المستخدمين.
ليس هناك ما يسمى بطريقة غير عادلة ، المستخدم له الحق بأن يقوم باستخدام خدمة الإنترنت كما يشاء وبأي وقت وبأي كمية ولا يوجد شيئ بالعقد يضمن ذلك ولكن كباقي الشركات الكبيرة ستجد بند في العقد يسمح لهم بتغيير أي شيئ حسب ما يرونه مناسبا وبعد الإتفاق مع باقي الشركات ستجد نفسك مكتوف اليدين وتختار أحدهم مجبورا .

من الذي يتأثر بتطبيق سياسة الاستخدام العادل؟
يعد معدل استهلاك الانترنت وسرعة ونقل البيانات لدى بعض المستخدمين أعلى من معدل المستخدم العادي، حيث سيتم خفض سرعة التحميل لديهم بمجرد تجاوزهم السعة المقررة. و بهذا التخصيص لسعات التحميل ستتوفر سعة أكبر يمكن استخدامها من قبل الجميع مما سيحسن الخدمة لدى معظم المشتركين.
بأي مقياس وأي حق تم وضع معدل للمستخدم العادي والغير عادي ؟ هل المستخدم العادي هو من يكون مناسبا لقوة مقدرتكم على تحمل المستخدمين ؟
تقنية بلا فائدة
تم تركيب خطوط إنترنت ضوئية
(Fiper Optic) 
 في مناطق الكويت الجديدة منذ سنوات وتستطيع الخطوط أن تتحمل سرعة
24MB
 ولكن عندما تريد تركيب هذه السرعات تصدم بالسعر الغير معقول والآن بعد صدور ما يسمى بـ(سياسة الإستتخدام العادل)
سننسى ذلك تماما حيث ستنتهي حصتك اليومية بدقائق معدودة ،ولا ننسى إغلاق الشركات
 للـPorts
حيث لا يمكنك إستخدام برامج الـP2P (تورنت) لأنه غير موجود في العقد .
كلّه من الوزارة !
دائما وأبدا تجد الشركات تلقي اللوم على وزارة المواصلات التي عندما نذهب لديها تنفي كل ما تقوله الشركات، بدأت المشاكل في بداية هذه السنة حيث قررت الشركات الثلاث “فاست تيكو-كوالتي نت-كيمز” برفع وتوحيد أسعار الإنترنت حيث ارتفعت الأسعار عن السنة الماضية بمبالغ هائلة وتم تبرير ذلك من الوزارة ووضع بعض السحوبات على جوائز رمزية تصل لنسبة قليلة جدا جدا من عدد المستهلكين في الشركات فأي عدل هذا ؟
شركة فاست تلكو وموقفها من سياسة الإستخدام العادل
قمت بمراسلة فاست عبر تويتر بخصوص هذا الموضوع وقال لي بأن هذا القرار من الوزارة وليس لهم دخل بهذا الشأن فقمت بالإتصال على الشركة لأتأكد فكان الرد منافيا لما قاله موظف تويتر، فقال لي بأن الشركات الثلاث هي التي وضعت هذه الوثيقة ولكن فاست تلكو لن تضع حدا معينا ولكن ستراقب الذين (يتمادون بالتنزيل) وسوف يتم الإتصال بهم قبل إخفاض السرعة، ما هذا التناقض ؟
هل أسعار  الإنترنت مناسبة لما تقدمه من خدمة ؟
لدي العديد من المعارف وجميعهم مشتركين بأحد الشركات الثلاث وبعضهم مرتاح من السرعة المقدمة والبعض الآخر مستاء إختلافا عن نوعية الشركة ونوع الخدمة ، سأترك معارفي وأتكلم عن تجربة شخصية من تجاربي مع شركة “كيمز” حيث قمت بالإشتراك معها لمدة شهرين في 2008 لأقوم بتجربة الخدمة بعد أن تفعلت الخدمة بـ20 دقيقة تم قطع الخدمة نهائيا ! قمت بالإتصال على خدمة العملاء التي حولتني من شخص إلى آخر وبعد أسبوعين جاء شخص إلى البيت ليفحص الخلل، شرب بعض الماء والعصير وأوصل جهازه بصندوق الإنترنت وقال لي المشكلة ليست لديك ولا نعلم أين المشكلة سأجعل الشركة تتصل بك، قمت بالإتصال على الشركة وقالوا بأنهم سيحلون المشكلة قريبا ولم أسمع منهم أي إتصال  إلى يومنا هذا .
إذا كان الخلل من وزارة المواصلات فعليهم التعامل مع الوزارة فأنا معاملتي مع الشركة وليس الوزارة وحتى إن كان الخلل من الوزارة .. لم أسمع أي رد بعد تلك المشكلة ولم أحصل على خدمة الإنترنت من كيمز أبدا ! علما بأني إتصلت مرارا وتكرارا وهذا الشيئ يجعل الزبون يفر من الشركة .
إتصل على “مذلّة” العملاء
نعم أسميها “مذلة” للعملاء، فكلمة “خدمة” لا تليق بهذه الشركات الثلاث أبدا فشركات بهذا الحجم تملك عدد محدود من موظفي الدعم الفني والمبيعات ولا أبالغ أبدا بأني أنتظر على الخط أكثر من 35 دقيقة ، حتى ولو كانت 5 دقائق في وقت منتصف الليل أو الذروة فهي كثيرة، لتأخذ شركات الإنترنت شركات الإتصالات كالوطنية وزين وفيفا قدوة لها في خدمة العملاء فلا تمر 15 ثانية حتى يرد عليك الموظف ، ولكن عندما يأتي الأمر إلى تجديد الإشتراك فستجد الشركة تتصل عليك وترسل لك رسائل وتفعل كل شيئ لكي تجدد أو تشترك معها حتى أنها ترسل المندوبين إلى المنزل لتلقي المال (نقدي أو بواسطة البطاقة) ولكن عندما تحدث مشكلة سببها الشركة وقيام الموظف بإعطاء معلومة خاطئي للزبون تفيد بأن خدمة الإنترنت متوفرة لمنطقة لم تجهز بعد وتريد إسترداد نقودك فعليك الذهاب إلى المقر الرئيسي في برج التحرير بساعات عمل محددة في قمة الإزحدام وفي النهاية تحصل على (شيك مصرفي) لتذهب إلى البنك لاستلامه و هذه المشكلة حصلت لي شخصيا مع فاست تلكو ( للأمانة إعلاناتكم مبدعة) .
حق المستخدم
لا أريد أن أقارن خدمات شركات الإنترنت في خارج الكويت ومقارنة الأسعار لأنها مخجلة، شركات الإنترنت هي الملام الأول فدائما تلقي اللوم على وزارة المواصلات في كل الأمور ولو كان الأمر صحيح فهناك عقود بينكم وبين الوزارة وهناك محاكم لو كانت الوزارة تضر بمصلحة المستخدم فأنتم الوسيط بين المستهلك وبين الوزارة  وإن كان هناك أي شيئ غير واضح فأرجو أن يوضحه لي أحد المسؤولين، كل ما نطلبه هو حق المستخدم لا أكثر .
منقول وارجو النشر

الكويت تضبط خلية تخريب تابعة لبلد عربي مضطرب




ألقت الأجهزة الأمنية في البلاد القبض على خلية تخريب وتجسس، تتبع استخبارات دولة عربية تشهد حالياً موجة من الاضطرابات والاحتجاجات إ، ضافة إلى عناصر تتبع أحد الأحزاب المسلحة في دولة عربية أخرى، تستعد مع أشخاص آخرين لتنفيذ عمليات تخريبية في داخل الكويت وعدد من دول المنطقة “وذلك بهدف خلط الأوراق وإبعاد الرأي العام عما يجري في الدولة الأولى من أحداث دامية    ”.
هذه المعلومات تحدثت عنها صحيفة"الجريدة" ، نقلا عن مصادر أمنية، التي أوضحت أن عدد الأشخاص الذين ألقي القبض عليهم سبعة، خمسة يحملون جنسية البلد الذي يشهد اضطرابات، واثنان يتبعان الحزب المسلح، لافتة إلى أن هذه الخلية يرأسها شخص يدعى “أ. م” اعتقل في مطار الكويت الدولي قبل أربعة أيام أثناء عودته من البلد المضطرب    .
وأضافت أن “الأشخاص الذين اعتُقِلوا اعترفوا بأنهم على صلة بالاستخبارات والحزب، وأنهم حالياً مكلفون جمع المعلومات عما يجري في الكويت تحديداً، وأنهم أرسلوا تقريراً يتضمن منع وزارة الداخلية الكويتية لرعايا بلدهم من دخول البلاد، وتصنيفهم ضمن الدول الخمس الممنوعة من دخول الكويت، كما تضمن التقرير أيضاً موقف مجلس الأمة من الأحداث في بلدهم، وتأييده للثوار ومطالبة بعض أعضائه بطرد السفير ”.
وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن أعضاء المجموعة اعترفوا أيضاً بأنهم صوروا أماكن حيوية في البلاد، وكذلك صوروا المظاهرة الأخيرة التي نُظِّمت ضد النظام الحاكم في بلدهم بالصوت والصورة.
وأوضحت أن أفراد المجموعة اعترفوا أيضاً بأن هناك مجاميع أخرى تعمل على نفس الخط، لكنهم لا يعرفونها، وأنهم يسلمون هذه التقارير إلى ضابط ارتباط في سفارة بلدهم، أو يتم إرسالها عبر “الإنترنت” إلى موقع مخصص لجهاز الاستخبارات.
وأفادت بأن الموقوف ورئيس المجموعة “أ. م” اعترف كذلك بأنه كان يجري رحلات مكوكية بين الكويت وبلده ودولة عربية أخرى بهدف التنسيق وإيصال المعلومات وتلقي التعليمات الجديدة.
ونقلت الصحيفة عن المصادر نفسها قولها أن الأجهزة الأمنية في البلاد تلقت تقريراً استخباراتياً من إحدى الدول الخليجية، يفيد بوجود مثل هذه العناصر التخريبية في البلاد والتي يتبع بعضها، تنظيمياً، استخبارات إحدى الدول العربية، والبعض الآخر يتبع حزباً مسلحاً في دولة عربية ثانية.
وأفادت المصادر بأن التقرير تحدث أيضاً عن أن هذه العناصر تعمل حالياً على جمع المعلومات في أكثر من دولة خليجية، وترصد تحركات أبناء ذلك البلد العربي في دول الخليج، وموقفهم من النظام، وترسل تقارير شبه يومية عن كل ما يكتب في الصحف ورأي الشارع الخليجي في ما يجري في تلك الدولة.
وأضافت أن التقرير حذر أيضاً من أن تلك العناصر صورت أماكن حساسة في بلدان خليجية، وحددت مواقع تجمعات بشرية، كما صورت أكثر من منشأة حيوية، وزودت أيضاً الاستخبارات العسكرية في بلادها بأسماء مقيمين ومواطنين خليجيين ينشطون ضد النظام ويدعون إلى مناصرة الشعب.

FinZ Center




من الاشياء الممتعة التي ممكن أن يستفيد منها الاشخاص في الكويت هي الغوص .. وأتذكر أنني كنت أنوي أنا والاصدقاء قبل ثلاث سنوات الدخول في احدى تلك المدارس وكانت ضمن مشاريع صيفية ولكن لم نقم بها ! هذا المركز يقدم دورات تدريبية ورحلات للغوض بالاضافة الى المعدات المختلفة
للدخول الى الموقع : اضغط هنا

Water Battery



لاحدود للعقل الياباني أبدا !! هذه بطاريات تعمل على الماء ويمكن اعادة التعبئة كما أنها صديقة للبيئة أيضا ويعاد تدويرها !! .. ماذا أعددنا نحن لمرحلة مابعد النفط؟

محمد الفايد يحرق شعارات نبالة هاردوز الملكية



في فيلم وثائقي عن ابنه الراحل عماد وصديقته الأميرة دايانا، يظهر الملياردير المصري محمد الفايد وهو يحرق شعار النبالة الذي حصل عليه من قصر باكينغهام عندما كان مالكا لمتجر «هارودز» الشهير .

26‏/06‏/2011

حطي نفسج مكانها




أصبح وجود عاملات المنازل حاجة ضرورية لكل منزل ولكل عائلة فلا تستغني عنها الأم ولا الأبناء حتى، ولكن الكثير من الناس يتناسون أن لهذه الإنسانة حقوق أيضاً من ناحية الإجازة الأسبوعية وساعات العمل والعمل نفسة فلا نحملها فوق طاقتها المعتادة لكونها عاملة منزل فقط.
انطلقت حملة “Campaign for Domestic Workers Rights” مؤخراً لحفظ حقوق عاملات المنازل في الكويت اللاتي يتعرضن للإساءة من قبل النساء أيضاً، بحيث تحاول الحملة تسليط الضوء على الإساءات التي تبقى في أغلب الأحيان مختفية وراء أبواب المنازل المغلقة بعيداً عن متناول القانون.
تدعو الحملة أصحاب العمل إلى تخيل أنفسهم في مكان عاملات المنازل عبر مجموعة إعلانات تدور حول فكرة “حطي نفسك مكانها” وكل إعلان يسأل المشاهد أن يفكر في إحساسة لو تعرض لبعض الإنتهاكات المتكررة التي تواجهها عاملات المنازل الوافدات.

الدراما المصرية على أبوظبي الأولى في رمضان



مغامرة تامر حسني في عمله التلفزيوني الأول وكوميديا أشرف في الموسم الثامن
يعتبر تامر حسني نجم الدراما المصرية الأبرز على قناة أبوظبي الأولى لهذا العام من خلاله مسلسله الدرامي الأول “آدم” الذي يلعب بطولته إلى جانب شريكته الدائمة في النجاح مي عز الدين التي جسد معها العديد من الأفلام السينمائية البارزة، والممثلة التونسية درة، عن قصة كتبها أحمد محمود أبو زيد وأخرجها محمد سامي.
ويصنف مسلسل “آدم” من الأعمال القريبة من نبض الشارع حيث يدخل صلب الحياة الاجتماعية ويطل على معاناة الشباب والبطالة والكفاح المستمر في سبيل لقمة العيش، مع إشارات واضحة إلى الفساد والجريمة في إطار بوليسي مشوق، ومن خلال أحداث متفرقة محورها الشاب آدم الذي يفقد والده ويصبح المعيل الوحيد لأسرته، فيعمل في توصيل الطلبات ويتورط خلال عمله في مشاكل معقّدة لا ذنب له فيها.
ويواصل أشرف عبد الباقي ونساؤه الست ظهورهم المعتاد على قناة أبوظبي الأولى من خلال مسلسل الست كوم الكوميدي “راجل و6 ستات” في موسمه الثامن، وهو المسلسل الذي حقق معادلة الضحك ومناقشة قضايا المجتمع بعيداً عن التهريج والإسفاف. ويحتفظ المسلسل في موسمه الجديد بالأسلوب ذاته في معالجة مشاكل اجتماعية بأسلوب كوميدي يظهر في صراع دائم بين (عادل سعيد) الشاب الثلاثيني وعائلته المؤلفة من نساء ست. والمسلسل من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج أسد فولادكار، بطولة: أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، انتصار، إنعام الجريتلي، مها أبو عوف.

سلوى المطيري تعتصم أمام دار سلوى



في تصرف غريب لاسابقه له في الكويت تنفرد الناشطه السياسيه المثيره للجدل مرشحة مجلس الأمه سابقا عن الدائره الخامسه سلوى المطيري بإعلان رغبتها بالإعتصام أمام دار سلوى مطالبه عبر لوحات تحملها بمقابلة حضرة صاحب السمو.وقد حصلت الخط الأحمر على صوره للناشطه السياسيه مع لوحتها التي ستحملها أمام دار سلوى ولم يصلنا حتى الآن أي تأكيد من الناشطه أو المقربين منها إذا كانت بالفعل نفذت ما هددت به عبر رسائل بالواتس آب من تلفونها النقال  ويبدو من خلال الصوره انها لا تقف أمام دار سلوى ولكن كما قالت عبر الواتس أب بأنها صورتهم وهي في طريقها للخروج الى مقرها المختار للإعتصام .وسبق للناشطه السياسيه المطيري أن وجهت رسائل عبر اليوتيوب تطالب بعودة زمن الجواري وتناقلتها وسائل الاعلام الغربيه بسخريه وتندر على المجتمعات العربيه والإسلام

دعاية : حبكم في القلب





 ،،اغنية وفاء للفنانين الراحلين
فكرة و غناء : بشار الشطي
توزيع : ربيع الصيداوي
إخراج : خالد الرفاعي
انتاج : سينيار للانتاج الفني
دعاية العمل :

الاغنية تنزل الاسبوع القادم
Thanks Bahsar

التحديث الرسمي لـ 2.3 لـ Galaxy S متوفر الان من برنامج Kies


أصحاب الجلاكسي اس ألف مبروك
التحديث الرسمي لـ 2.3 Gingerbread متوفر الان من Samsung Service Centre أو من برنامج kies






جلاكسي تاب و الأجهزة الأخرى التحديث سيتوفر قريباً

Arthur 2011 DVDRip XviD-TARGET





Arthur (2011)
PG_13  110 min  -  Comedy   -  21 April 2011 (Australia)

A drunken playboy stands to lose a wealthy inheritance when he falls for a woman his family doesn't like.

Director: Jason Winer
Writers: Peter Baynham (screenplay), Steve Gordon (story)
Stars: Russell Brand, Helen Mirren and Jennifer Garner







Russell Brand ... Arthur
Helen Mirren ... Hobson
Greta Gerwig ... Naomi Quinn
Jennifer Garner ... Susan Johnson
Geraldine James ... Vivienne
Luis Guzmán ... Bitterman
Nick Nolte ... Burt Johnson
Christina Calph ... Tiffany
Murphy Guyer ... Officer Kaplan
José Ramón Rosario ... Employment Clerk
John Hodgman ... Candy Store Manager
Scott Adsit ... Gummy Bear Man
Evander Holyfield ... Boxing Trainer
Peter Van Wagner ... Naomi's Dad
Robert Clohessy ... Veteran Cop



















DOWNLOAD

برنامج دبل شعيبي



برنامج دبل شعيبي – برنامج مسابقات في رمضان القادم على قناة الشاهد من تقديم محمد وبدر الشعيبي من اعداد بدر إلمعتوق واخراج ريفيرس
فكره شبابيه جديده




أصناف جديدة من زعتر وزيت




هناك  أصناف جديدة على قائمة الطعام في زعتر وزيت ومنها البرغر والدجاج بخبز الفلات .. البيف فلات وماشروم فلات والدجاج فلات !! أتذكر أنني قمت بتجربة الماشروم من قبل وكانت جيدة نوعا ما أما الاصناف الجديدة وتحديدا الدجاج أعتقد أنه يستحق التجربة!
هناك أيضا أصناف خاصة بالافطار ومنها البيض بنوعين مختلفين بالاضافة الى الاجبان أيضا!

نافورة ساحة الصفاة



لم أستطع الحصول على صورة أوضح للإعلان الموجود على الشارع للرسم التخيلي والمشروع الذي تنوي الدولة بناءه في ساحة الصفاة وهو عبارة عن نافورة كبيرة .. العديد رأى أن هذا القرار هو منع المتظاهرين من التواجد في هذه الساحة للمظاهرات. طبعًا هناك العديد من الساحات الكبيرة بالكويت لا يقتصر المكان على هذا فقط .. ولكن كم سيأخذهذا المشروع من وقت كي يتم الانتهاء منه؟

موقع معارضكم




تم افتتاح موقع (معارضكم) وهو عبارة عن موقع الكتروني متخصص بالمعارض النسائية لسيدة الأعمال الكويتية والذي يقوم على إدارته مجموعة من السواعد الشبابية الكويتية، ويتميز الموقع بتوفير معرض خاص لكل عضوة مما يساعدها على نشر منتجاتها وتسويقها بطريقة مبتكره وجميلة.

24‏/06‏/2011

رائد في الجيش قتل صديقه (الرائد) بطلقات شوزن في العقيلة


«الجاني» انتقم من ضحيته لأنه كان (يتطنز) عليه أمام زملائهما في العمل

كتب عبدالرزاق النجار وعبدالله المفرح:

استيقظت منطقة العقيلة على جريمة قتل مروعة راح ضحيتها ضابط في الجيش برتبة رائد على يد صديقه وهو ضابط في الجيش وبالرتبة نفسها عندما اطلق عليه حوالي ثلاث ظلقات من سلاح صيد «شوزن» امام منزله في المنطقة لاسباب ارجعها القاتل بأنها تتعلق بامتهان كرامته والانتقاص من حقه امام زملائه والاثنان يعملان في مجال ومكان واحد.
وفي التفاصيل وقعت الجريمة عندما كان القتيل يهم بالترجل من سيارته ليدخل منزله في منطقة العقيلة في الوقت الذي كان يتربص له القاتل الذي كان صديقاً مقرباً منه وما أن اصبح في مرماه حتى اطلق عليه ثلاثة اعيرة نارية اثنتان استقرتا في ظهره والثالثة في فخذه وكانت سبباً رئيساً في مقتله لانها اصابت الشريان الرئيسي وسببت له نزيفاً وفر القاتل من مكان الجريمة لكنه عاد وسلم نفسه الى رجال امن السالمية ليتجنب اي ردة فعل من قبل اقرباء القتيل فيما نقل الضحية الى المستشفى من قبل احد جيرانه حيث فشلت جهود الاطباء في انقاذ حياته ولفظ أنفاسه الاخيرة.
هذا وخلال التحقيقات الأولية مع القاتل تبين بأن الدافع الذي جعله يقدم على قتل صديقه انه شعر بالاهانة بسبب تماديه في «التطنز» عليه في الدوام وقال ان صديقه تجاوز حدوده في الحديث معه وكان يتمادى كثيراً عندما كانا يمزحان امام بقية الزملاء ما اعتبرها انتقاصاً في حقه ما دعاه الى التربص به امام منزله كونه يعلم بالاوقات التي يعود بها الضحية الى منزله واطلق عليه النار، وباشرت السلطة المختصة تحقيقاتها للتوصل الى حقيقة ما حدث وكشف ملابسات الجريمة.





ولايزال مسلسل المخالفات في الافنيوز مستمر



هذه احدى السيارات المخالفة في مجمع الافنيوز ، رغم وجود العديد من المواقف الا ان صاحب السيارة اراد ان يقترب كثيرا من احدى البوابات الرئيسية وبالتالي وضع رجال الامن في المجمع ملصق على زجاج السيارة ، نصيحة الى ادارة المجمع لمنع مثل هذه المخالفات ان تضع ملصق دائم على هيكل السيارة بحيث لايمكن لصاحب السيارة ازالته ابدا ، مارأيكم؟

الصورة تتكلم: سنقود سياراتنا بأنفسنا



نساء سعوديات “يتحدون”: سنقود سياراتنا بأنفسنا

22‏/06‏/2011

معرض العبايات الرمضانيه





مرحبا بكم في معرض العبايات الرمضانيه ،
في بيت السدره مقابل مستشفى الأميري
يومي الأربعاء و الخميس 22-23 /6 
صباحا 10-1 
مساءا 5-9.30

سعود الورع قام يقدم البرنامج مع دياية

سعود الورع مسوي حركة يديدة بتقديم البرامج الي اتهم الشارع الكويتي والحركة اهي ان يايب دياية اتقدم معاه البرنامج !!!
انا ما اقول الا الله يستر من الضيف القادم للبرنامج يوم دب يوم لعبه و الحين دياية !!




Pick




Today my brother went to the soft opening of his friend's shop Pick 
Pick is located in Kuwait city and it offers a variety of sandwiches and salads
starting from today till the end of this month it will open from 4:00 to 11:00 pm.
after that they will be available for breakfast



Jassim and Bader (the owners of Pick) are the ones who designed the place, considering that you are not interior designers, guys you really impressed me, the place looks so cool, neat and clean.

liked the packaging






They have the non-fat yogurt Pick Yo

which is also available at Kaifan Commercial Mall

Telephone: +965 2491-4080